رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: "متحدث جامعة الطائف" يفجر مفاجأة بشأن عدد الطلاب المتقدمين على برنامج لتعلم الموسيقى والغناء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال المتحدث الرسمي لجامعة الطائف "صالح الثبيتي" أنه لا تعارض بين العمل الأكاديمي الذي تقوم به الجامعة، وإطلاق برنامج لتعليم الموسيقى والشعر والإلقاء لطلابها من الجنسين.
أنشطة لا صفية وقال الثبيتي من خلال مداخلة في برنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على قناة "العربية: أن الجامعات تقوم بمشاريع كبرى منها جامعة الطائف، وبرنامج التحول الأكاديمي الذي قادته الجامعة قبل عام ونصف ضمن هذه المشاريع، موضحاً أن هناك أنشطة لا صفية تطلق لإثراء الجوانب المهارية لدى الطلاب في الجامعة.
إقبال كبير من الطلاب والطالبات وأوضح الثبيتي، أن هناك إقبالاً كبيراً بين الطلاب والطالبات على البرنامج، سواء المبدئين في الموسيقى، أو ممن يعزفون على آلات موسيقية بالفعل.
إحتضان مهارات الطلاب وكشف أن الجامعة تخطط أن تكون حاضنة لمهارات الطلاب والطالب في الشعر والموسيقى والإلقاء في المملكة، وزيادة الإهتمام بتطوير برامجها الأكاديمية التي أعلنت عن عددٍ منها، وذلك رداً على الانتقادات التي طالت البرنامج.
وأكد أن البرنامج هو نشاط لا صفي، وان الجامعة بصدد أن تعلن عن 25 برنامجاً جديداً للماجستير.
ردة الفعل الإيجابية واختتم الثبيتي حديثه، بأنه لا تعارض بين البرنامج والتطوير الأكاديمي، كما أن المفاجأة كانت في ردة الفعل "الإيجابية من الطلاب، كاشفاً عن تسجيل 850 طالباً وطالبة خلال 4 أيام فقط من فتح التسجيل للبرنامج، وهو ضعف العدد في أماكن أخرى أفتتحت التسجيل منذ سنوات.

arrow up